0
محمصة ركوة ، قهوة محمصة على الحطب
افتتاح محمصة ركوة   |  

اتفاقية الاستخدام


مرحبًا بك في الموقع الرسمي لمحمصة ركوة على الانترنت تحدد هذه الشروط والأحكام القواعد واللوائح الخاصة باستخدام هذا الموقع.

بما أنك تستخدم هذا الموقع، فإننا نؤكد على أنك تقبل هذه الشروط والأحكام بالكامل، وفي حالة عدم قبولك لهذه الشروط والأحكام الواردة في هذه الصفحة فإنه يتطلب عليك عدم استخدام هذا الموقع بأي شكل من الاشكال

مقدمة:

أولاً، نرحب بكم في الموقع الرسمي لمحمصة ركوة وهو عبارة عن متجر إلكتروني لبيع منتجات المحمصة، ويسعدنا أن نقوم باطلاعكم على الشروط والاحكام المُنظّمة لاستخدامكم لهذا المتجر الالكتروني وكافة الآثار القانونية التي تنتج عن استخدامكم لهذا الموقع حيث أن هذا الاستخدام يعد موافقة وقبول ضمني بهذه الشروط والاحكام وهو بكامل أهليته المعتبرة شرعاً ونظاماً وقانوناً وهو تأكيد لالتزامكم بأنظمتها ولما ذُكر فيها، وتسري هذه الاتفاقية على جميع أنواع التعامل بين المستخدم وبين المتجر. وتعتبر هذه الاتفاقية سارية المفعول ونافذة بشكل مباشرة بمجرد استخدامكم للموقع بموجب المواد والقوانين المنظمة لهذا النوع من التعاملات.

المادة الأولى - المقدّمة والتعريفات:

يعتبر التمهيد أعلاه جزءاً لا يتجزأ من هذه الاتفاقية، كما تجدون أدناه الدلالات والتعريفات للعبارات الرئيسية المستخدمة في هذه الاتفاقية :

المادة الأولى - المقدّمة والتعريفات:

المتجر: يقصَد بهذه العبارة المتجر الالكتروني لمحمصة ركوة، ويشمل هذا التعريف كافة أشكال المتجر على الانترنت، سواءً كان موقع او منصة إلكترونية او تطبيق موبايل.

المستخدم: يقصَد بهذه العبارة كل متصفح او زائر او زبون يقوم بشراء أي منتج أو يتحصل على أي خدمة من المتجر الالكتروني.

الاتفاقية: يقصَد بهذه العبارة شروط وأحكام هذه الاتفاقية، والتي تحكم وتنظّم العلاقة فيما بين أطراف هذه الاتفاقية.

المادة الثانية - أهلية المستخدم القانونية:

يقر المستخدم بأنه ذو أهلية قانونية معتبرة شرعاً ونظاماً للتعامل مع المتجر.

بوافق المستخدم بأنه في حال مخالفته لهذه المواد القانونية، فإنه يتحمّل تبعات هذه المخالفة أمام الغير.

المادة الثالثة - التزام متجر محمصة ركوة:

1. إن التزام متجر محمصة ركوة تجاه مستخدمي الموقع هو توفير كافة الخدمات التي تؤدي الى إتمام عملية شراء المنتجات وذلك حسب رغبة المستخدم.

2. قد يوفّر متجر محمصة ركوة خدمات أخرى مثل خدمات بعد البيع أو غيرها من الخدمات ذات العلاقة، وذلك يعود لطبيعة ونوع ( الخدمة أو المنتج ) المطلوبة من المستخدم.

المادة الرابعة - ضوابط استخدام متجر محمصة ركوة:

1. يلتزم المستخدم باستخدام المتجر الالكتروني الخاص بمحمصة ركوة بما يتّفق مع الآداب العامة والأنظمة المعمول بها في سلطنة عمان ودول الخليج العربي.

2. يلتزم المستخدم عند شرائه لخدمة أو منتج من متجر محمصة ركوة ألا يستخدم هذه الخدمة أو المنتج بما يخالف الآداب العامة والأنظمة المعمول بها في سلطنة عمان ودول الخليج العربي.

المادة الخامسة - الحسابات والتزامات التسجيل:

فور التقدم بطلب الانضمام إلى مستخدمي متجر محمصة ركوة الالكتروني فإن المستخدم يكون ملتزماً بالإفصاح عن معلومات محددة لاستعمالها عند الدخول للموقع ومن ضمن هذه الالتزامات ما يلي:

1. أن يكون مسؤولاً عن المحافظة على سرية معلومات الحساب، وتكون بذلك موافقاً على إعلام إدارة المتجر مباشرة بأي استخدام غير مفوض به لمعلومات حسابك لدى المتجر أو أي اختراق آخر لمعلوماتك السرية.

2. متجر محمصة ركوة غير مسؤول بأي حال من الأحوال عن أي خسارة قد تلحق بالمستخدم بشكل مباشر أو غير مباشر معنويا أو ماديا نتيجة كشف معلومات الدخول الى الموقع لأي طرف ثالث.

3. يلتزم المستخدم باستخدام حسابه أو عضويته لدى متجر محمصة ركوة بنفسه، وفي حال استخدام غيره للمتجر فهذه يعتبر تفويض من المستخدم لهذا الشخص باستخدام المتجر نيابة عنه.

4. يلتزم المستخدم باستخدام متجر محمصة ركوة بكل جدية ومصداقية.

5. يلتزم المستخدم بالإفصاح عن معلومات حقيقية وصحيحة ومحدثة و كاملة وقانونية عن نفسه حسبما هو مطلوب أثناء التسجيل لدى متجر مختلف ويلتزم بتحديث بياناته في حالة تغييرها في الواقع.

6. إن متجر محمصة ركوة تلتزم بالتعامل مع معلوماتك الشخصية وعناوين الاتصال بك بسريّة تامة.

7. إذا تبيّن لـمتجر محمصة ركوة بأن المستخدم قد أفصح عن معلومات غير حقيقية أو غير صحيحة أو غير راهنة أو غير كاملة أو غير قانونية او مخالفة لما جاء في اتفاقية الاستخدام، فإن متجر محمصة ركوة يمتلك الحق في وقف أو تجميد أو إلغاء حساب المستخدم، وذلك دون إلحاق الأضرار بحقوق متجر محمصة ركوة الأخرى ووسائلها المشروعة في استرداد حقوقها وحماية باقي المستخدمين.

8. في حالة عدم الالتزام بأي مما ورد أعلاه فإن لإدارة متجر محمصة ركوة الحق في إيقاف أو إلغاء حساب المستخدم أو منعه من الدخول للمتجر الالكتروني.

المادة السادسة - الاتصالات الإلكترونية ووسائل التواصل الرسمية:

1. يوافق أطراف هذه الاتفاقية على أن التواصل يتم عبر رقم الموبايل او البريد الإلكتروني المسجّل في المنصّة.

2. يوافق المستخدم على أن جميع الاتفاقيات والإعلانات والبيانات والاتصالات الأخرى التي تزود بها الكترونياً تقوم مقام مثيلاتها المكتوبة ، وهي حجة قائمة بذاتها ، في تلبية الاحتياجات النظامية والشرعية.

3. يوافق المستخدم على إمكانية التواصل معه وتبليغه بأي أحكام تخص هذه الاتفاقية أو تخص التعامل معه من خلال قيام إدارة متجر محمصة ركوة ببث رسائل عامة ترد إلى كافة المستخدمين أو إلى مستخدمين محددين لـلمتجر.

المادة السابعة - التعديلات على إتفاقية الإستخدام والرسوم:

1. إن متجر محمصة ركوة قد يقوم بإعلام المستخدم أو اشعارهم عن أي تعديل على هذه الاتفاقية في أي وقت ترى إدارة المتجر ضرورة لذلك.

2. في حال الإعتراض على أي تعديل على إتفاقية الإستخدام فإن إدارة متجر محمصة ركوة تأمل التوقف عن استخدام الموقع وطلب إلغاء حساب المستخدم .

قهوة محمصة على الحطب، استمتع بالنكهة

عدد الزوار: 11110